free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع مشاركه ارباح جوجل ادسنس

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

افضل مواقع مشاركه ارباح جوجل ادسنس



مرحباَ بكم في شرح جديد على مدونة المستكشف سنتطرق فيها الى شرح طريقة مضاعفة ارباحك في جوجل ادسنس عبر مواقع مشاركة ارباح ادسنس بواسطة اختصار الروابط .. الخ , سنتعرف على مجموعة من المواقع التي تقدم خدمة مشاركة ارباح ادسنس مع مميزات كل موقع ونسبة الارباح المتقاسمة مع العميل , فالمواقع توفر لك معرف ادسنس للبدا في الربح من الانترنت في حال لم تتوفر على حساب جوجل ادسنس خاص بك | فلنبدأ على بركة الله .



ملاحظة | في حال قمت بوضع شفرة pub الخاصة بحسابك فإن ارباحك ستشاهدها على حساب الادسنس الخاص بك اما في حال قمت بشراء معرف من إحدى المواقع التالي ذكرها فسوف تشاهد جميع أرباحك وطلب سحب أرباحك من لوحة تحكم الحساب الخاص بالموقع .

الموقع الاول | موقع shrinkit4me لمشاركة ارباح ادسنس

اولا نقوم بإنشاء حساب على الموقع Register حيث الموقع يوفر لك العضوية المجانية 50% -عضوية مدفوعة 80% بقيمة 25$ تقوم بختيار العضوية المناسبة لك ومن ثم بتعبئة البيانات الخاص بك والضغط على تسجيل " تابع الخطوات كالتالي "





طريقة وضع شفرة ادسنس الخاصه بحسابك 

قم بالضغط على Adsense Setting ومن ثم وضع شفرة pub الخاصة بحسابك  في خانة Publisher ID كما في الصورة


طريقة اختصار الروابط في موقع shrinkit4me

 Main URL | رابط الموقع المراد اختصاره
URL Title | عنوان الرابط المختصر
IMAGE URL | رابط صورة للموضوع المختصر "لكي تظهر عند وضح الرابط بالمختصر في مواقع التواصل الاجتماعي كصورة مصغرة"
54821 | كود الكابتشا


بعد وضع البيانات السابقة للموضوع المراد اختصره تقوم بالضغط على Shorten My URL وستظهر لك روابط مختصرة بأشكال مختلفة فكل ما عليك سوى اختيار الرابط المناسب لك والبدا في نشره بين اصدقائك وجروبات الفيسبوك للربح من خلالهم.


مثال لرابط مختصر | 91435.shrinkit4me.com


طريقة شراء معرف ادسنس بواسطة shrinkit4me

 من الخيارات الجانبية قم بالضغط على My Account Details وقم بتعبئة البيانات الشخصية الخاصة بك من اجل انشاء معرف ادسنس خاص بك بعد تعبئة بياناتك قم بالضغط على Request AdSense واستكمال عملية شراء معرف ادسنس عبر دفع تكلفة المعرف 15$ وتأكيد عملية الدفع والانتظار من 2-5 ايام للاستكمال طلب المعرف.
ملاحظة الموقع |  " اطلب معرف حسابك بـ 15$ الان كي تبدا العمل والربح فورا وسوف يتم تفعيل معرفك فى فتره اقصاها 2-5 ايام عمل من بعد الدفع "

رابط الاشتراك | shrinkit4me




الموقع الثاني | موقع getsurl لمشاركة ارباح ادسنس

هذا الموقع لا يختلف عن السابق ولكن ما يميزه ان نسبة مشاركة الارباح هي 70% بينما موقع shrinkit4me تأتي بنسبة 50% للعضوية المجانية اما في حال قمت بترقية حسابك الى بريميوم فسترتفع الى 80% .

اولا نقوم بإنشاء حساب على الموقع Register حيث الموقع يوفر فقط عضوية مجانية ولا يوجد عضوية بريميوم فكل ما عليك سوى القيام بتعبئة البيانات الخاص بك والضغط على تسجيل " تابع الخطوات كالتالي "



طريقة اختصار الروابط في موقع getsurl 

نفس الخطوات المذكورة سابقاَ في شرح تفاصيل وضع الرابط المراد اختصاره في الموقع السابق ضع رابط الموضوع وعنوان الموضوع وصورة الموضوع و شفرة pub الخاصة بحساب ادسنس والضغط على ADD


في حال لم تكن تمتلك حساب ادسنس خاص بك فالموقع يوفر لك خاصية شراء معرف ادسنس بسعر 10$ فقط بينما موقع shrinkit4me يوفره لك بسعر 15$ أي ان الفارق فيما بينهما 5$ .


رابط مختصر كمثال | 4791.getsurl.com



 الموقع الثالث | موقع urlinkz لمشاركة ارباح ادسنس

موقع urlinkz يختلف عن الموقعين السابقين حيث انه لا يتوفر على إنشاء حساب او شراء معرف ادسنس فهذا الموقع يتعامل بشكل بسيط ومباشر , فهذا الموقع يضع لك  إعلانين لك واعلان ثالث لصاحب الموقع ليربح كلا الطرفين .

طريقة اختصار الروابط في موقع urlinkz

قم بوضع رابط الموضوع الرابط اختصاره وعنوان الموضوع وشفرة pub الخاصة بحسابك في ادسنس والضغط على shorten لينشئ لك رابط مختصر جاهز للربح منه .


رابط مختصر كمثال | urlinkz.com/fb6e





ملاحظة :


رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .



موقع shrinkit4me , شرح موقع shrinkit4me , شرح shrinkit4me , موقع shrinkit4me لمشاركة ارباح ادسنس , شرح موقع shrinkit4me لأختصار الروابط والربح من مشاركة الأرباح , موقع getsurl , شرح موقع getsurl , شرح getsurl , موقع getsurl لمشاركة ارباح ادسنس , موقع shrinkit4me , شرح موقع urlinkz , شرح urlinkz , موقع urlinkz لمشاركة ارباح ادسنس , The Best URL shortener service , جوجل ادسنس , ادسنس , ارباح , مشاركة , اختصار الروابط , shorten url , مشاركة ارباح ادسنس , اربح 20 دولار يوميا من أدسنس بطريقة سهلة , مواقع مشاركة ارباح ادسنس , افضل مواقع مشاركه ارباح جوجل ادسنس , موقع مشاركة ارباح ادسنس
google-playkhamsatmostaqltradent