free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

خدعة على الواتساب لتصفح ويكيبيديا من داخل التطبيق | تعرف عليها

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

خدعة على الواتساب لتصفح ويكيبيديا من داخل التطبيق | تعرف عليها


إن كنت من أحد مستخدمين تطبيق واتساب الشهير والذي يعتبر من أفضل التطبيقات الخاصة بالمراسلات في الساحة التقنية في هذا الشرح سنتعرف على خدعة جديدة تطبق على الواتساب حيث الخدعة ستمكنك من إستخدام الموقع الشهير ويكيبيديا Wikipedia على تطبيق الواتساب عبر خطوات بسيطة بحيث أنت تسأل والويكيبيديا يجيبك فنتعرف على الخطوات لتنفيذ الخدعة | فلنبدأ على بركة الله .



أولا يجب عليك أن تقوم بإنشاء جهة إتصال جديدة بإسم Wikipedia  وتقوم بإضافة الرقمين الخاص بموقع ويكيبيديا الى جهة الإتصال 
1- +919841917510
2- +917823997300




ثم تقوم بإنشاء مجموعة جديدة وتسميتها بـ Wikipedia على الواتساب وإضافة جهات الإتصال الذي قمت بإنشائها الى داخل المجموعة .




بعد إتمام الخطوات بشكل بسيط وسريع ننتقل الى طريقة تنفيذ الخدعة والاستفادة منها , نقوم بالدخول الى المجموعة Wikipedia التي قمت بإنشائها وكتابة أي شي تريد البحث عنه مسبوقاَ بكلمة Wiki كمثال " Wiki مدونة المستكشف " كما في الصورة والضغط على إرسال

بعدها سيقوم ويكيبيدا بإخبارك عن النتائج بشكل مرقم كما في الصورة في حال أردت أختيار أحد الاختيارات تقوم بكتابة رقم الخيار والضغط على إرسال .
ملاحظة | الخدعة تتم في حال كان الواتساب متصل بشبكة الانترنت فقط .




ملاحظة :
رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .



 1 تطبيق واتساب , خدع واتساب , خدع تطبيق واتساب , حيل على تطبيق واتساب , حيل واتسبية
google-playkhamsatmostaqltradent