free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

مواقع لمعرفة اسم وهوية المتصل

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

مواقع لمعرفة اسم وهوية المتصل


في بعض الاحيان قد تأتيك اتصالات مجهولة الهوية من أشخاص لا تعرفهم ولا تريد الرد عليهم ولكن في نفس الوقت تريد ان تعرف من هو صاحب الرقم المجهول ! ولكن كيف أقوم بذلك لمعرفة هويته ؟ , فانا شخصياَ تقتلني الحيرة والاهتمام لمعرفة من هو الشخص المجهول الذي اتصل بي وليس موجوداَ في سجل الأسماء الموجودة على هاتفي , لذلك أحببت أن اشارككم هذه التدوينة لشرح طريقة معرفة هوية واسم المتصل من رقم مجهول عبر إستخدام 3 مواقع على شبكة الانترنت التي تحتوي على قاعدة كبيرة فيها ملايين الأرقام المُسجلّة عليها .

ما هي فكرة مواقع معرفة هوية واسم المتصل من رقم مجهول !

فكرة هذه المواقع تعتمد على تخزين بيانت وإنشاء حساب لك ومن بينه رقم الهاتف الخاص بك للإستفادة من إستخدام تطبيقات مثل هذه المواقع , ليس هذا فقط بل في بعض الاحيان تقوم بعض المواقع بتخزين جهات الاتصال الخاص بك دون علمك او بعلمك المسجلة على هاتفك وتخزينها على قاعدتهم بالرغم من عدم وجود حساب لهم , تستطيع التأكد من ذلك في حال كنت قد استخدمت احد تلك التطبيقات والدخول الى أحد هذه امواقع والبحث عن رقم هاتفك أو أي رقم لهاتف أحد أصدقائك وستنذهل بالنتيجة , لن أطيل عليكم الشرح | فلتبدأ على بركة الله .

1- موقع truecaller ( ترو كولر )

موقع غني عن التعريف بسبب تطبيق Truecaller الشهير الذي يعرض لك معلومات حول المتصل لكون يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة وكبيرة جداَ لأكثر من 2 بليوم رقم هاتف مسجل عليه حسب ما ذكره الموقع من احصائيات له , 



2- موقع whoscall ( موقع من هو المتصل )

موقع whoscall الذي يحتوي على أكثر من 900 مليون رقم هاتف مسجّل عليه مما يسهل على المستخدم عملية الكشف عن هوية المتصل المجهول , فكل ما عليك هو إختيار رمز مفتاح الدولة متبوع بالرقم الهاتفي للحصول على تفاصيل الرقم .

3- موقع whoiscaller

موقع whoiscaller يضم قاعدة بيانات لتفاصيل أرقام هاتفية ضخمة تزيد عن 200 مليون رقم هاتف حول العالم , فكل ما عليك لمعرفة هوية المتصل سوى كتابة مفتاح الدولة متبوع برقم الهاتف المجهول .



ملاحظة :
رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذه المواقع وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .




كشف الهوية , هوية المتصل , كشف هوية المتصل , مواقع كشف هوية المتصل , معرفة من هو المتصل , بيانات المتصل , رقم مجهول , اتصال مجهول , unknown number , truecaller , whoscall , whoiscaller
google-playkhamsatmostaqltradent