free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع اختصار الروابط الى روابط مباشرة

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

افضل مواقع اختصار الروابط الى روابط مباشرة


ما هي فكرة خدمة اختصار الروابط ؟

خدمة لتقصير الروابط او بما تسمى اختصار الروابط هي عبارة عن مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة حيث تقوم بتحويل الروابط الطويلة والمتعددة الكلمات الى روابط قصيرة قد لا تتدعى 10 أحرف لان بعض المواقع لا تسمح لك بإستخدام مساحة كبيرة لأرسال الرسائل وفي محتوائها رابط كبيرة يأخذ مساحة من مربع كتابة الرسالة أو النص .

ما فائدة اختصار الروابط ؟ 

لإختصار الروابط فوائد كثيرة منها تحويل الروابط الطويلة الى روابط قصيرة لنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي وأيضا لسهولة حفظ الرابط كونة أصبح مكون من أقل من 10 أحرف وأيضا تستطيع حفظة في أي مكان في هاتفك لقصرة وأيضا عند إختصارك لرابط ونشره على مواقع الانترنت او المنتديات او على مواقع الشبكات الاجتماعية .. الخ فانك تستطيع أن تشاهد احصائيات للاشخاص الذين ضغطو على الرابط كمعرفة دولة الزائر واسم الموقع الذي ضغط عليه واحصائيات يومية وشهرية وبعض المواقع توفر لك أيبي الزائر أيضا والعديد من المميزات التي تستطيع اكتشافها بنفسك | فلنبدأ على بركة الله .

مواقع اجنبية لاختصار الروابط :

1- موقع Goo.gl

Google URL Shortener : هي عباره عن خدمة اختصار الروابط من شركة جوجل العملاقة , في حال أردت اختصار رابط في goo.gl يجب ان تتوفر على حساب Gmail من أجل ان تستفيد من العديد من المميزات من حيث عدد الضغطات على الرابط ودولة الزائر ومن اي موقع تم إحالته , حيث يمكنك ان تختصر اي رابط دون الحاجة الى حساب Gmail فهو اختياري ولكن لن تستفيد من المميزات المذكورة سابقاَ .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://goo.gl/9qyo9Q


2- موقع bitly 

موقع bitly من ضمن أفضل مواقع الاختصار الموجودة على شبكة الانترنت تأتي بعد موقع Goo.gl لاختصار الروابط التابع لشركة جوجل , تستطيع ان تختصر اي رابط بدون الحاجة الى تسجيل في الموقع ولكن في حال قمت بعمل حساب في الموقع ستستفيد بالعديد من المميزات تستطيع اكتشافها بنفسك .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://bit.ly/1PRNh8M




3- موقع AdFly

موقع AdFly لاختصار الروابط يعتبر الموقع الثالث في اختصار الروابط ولكن ميزة هذا الموقع انك تستطيع الربح منه - كيف ذلك ؟ عبر اختصار رابط ونسخ الرابط المختصر ونشره بالمنتديات او مشاركة الرابط مع اصدقائك او تغير الروابط الموجودة في مدونتك بروابط مختصرة حيث لكل 10.000 زائر تكسب 5$ ويتم الدفع عبر حساب البايبال والبايونير .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://adf.ly/1Z6ZTo



4- موقع TinyURL

موقع tinyurl الشهير في اختصار الروابط , الموقع تأسس في عام 2002م ويقوم بتوجية الزائر الى الرابط مباشرة دون التوقف لمشاهدة اي اعلان او غيره من الاشياء .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://tinyurl.com/h66rlqm




5- موقع ow.ly

موقع ow.ly لاختصار الروابط بشكل مباشر , الموقع رائع من حيث التصميم وسريع في عملية تحويل الزائر الى الى الرابط الاصلي ولكن لم اجد انه يوفر لمختصر الرابط اي رابط خاص بالحصول على احصائيات كما في باقي المواقع المذكورة سابقاَ .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://ow.ly/10mjdQ


6- موقع shorte 

موقع shorte لاختصار الروابط , حيث هذا الموقع يمكنك من اختصار الروابط والربح منها أيضا من خلال  مشاهدة الاعلانات المعروضة اثناء التحويل من الرابط المختصر الى الرابط الاصلي .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://sh.st/Uj1CF




مواقع عربية لاختصار الروابط :

1- موقع قص 

موقع قص موقع عربي شهير تأسس في 2009م , الموقع لا يوفر لك طريقة الربح من الزائرين الموجهين الى الرابط , تستطيع اختصار رابط واحد او عدة روابط في ضغطة زر .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : http://cutt.us/SNKzk




2- موقع ikh.ae 

موقع ikh.ae لاختصار الروابط من موقع اي خدمة لبيع الخدمات المصغرة , تستطيع اختصار الروابط والحصول على العديد من المميزات التي لم تتوفر عليها اي مقع سابق تم ذكرة " لكي تتمكن من اختصار الروابط فيرجى التسجيل او تسجيل الدخول لتتمكن من تقصير الروابط - التسجيل مجاني " ولكن ما يميز هذا الموقع الرائع والذي انا استخدمة شخصياَ في اختصار روابطي الخاصة انه يوفر لك عدد الزيارات واحصائيات شاملة للرابط والاكثر من ذلك انك تستطيع تخصيص الرابط لبعض الاشخاص عبر انشاء كلمة سر للرابط لكي لا يمكن لاي شخص لا يمتلك كلمة السر من الولوج الى الموقع وليست هذا فحسب فيمكنك ان تخصص لبعض الدول الولوج الى موقع اخر كلنا على حسب الدولة فمثلا أنا قمت بختصار رابط وعند انشاء عملية الاختصار ستلاحظ وجود كلمة " خيارات متقدمة " تستطيع من خلالها عمل الكثير حيث تستطيع ان تقوم بختيار دولة " كمثال دولة اليمن " فتختار دولة اليمن وكتابة اي رابط تريدة في الحقل المقابل له - ماذا تقصد بهذا ؟! أقصد ان أي زائر من دولة اليمن يقوم بالضغط على الرابط المختصر سيقوم بالذهاب الى الرابط الذي قمت انت بتوجيهه اليه وليس الرابط الاصلي - هل يمكنني اختيار اكثر من دولة ؟! نعم يمكنك اختيار اكثر من دولة وتخصص الدول التي تريدها انت وتوجيههم الى اي رابط اخر تريده , والعديد من المميزات تستطيع اكتشافها بنفسك .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net
الرابط الاصلي بعد الاختصار : https://ikh.ae/7SI1J


3- موقع shrinkit4me

موقع shrinkit4me العربي لاختصار الروابط , الموقع يوفر لك اختصار الرابط وحسب بل يوفر لك طريقة من اجل الربح من خلال حساب الادسنس الخاص بك او شراء معرف ادسنس من داخل الموقع بعد الانتهاء من علية انشاء الحساب , حيث ستقوم بوضع شفرة الخاصة بحسابك " كمثال pub-1234567890123456 " في الخانة الخاصة بـAdsense Setting ومن ثم ستقوم بعمل اختصار لروابط الخاصه والبدء في مشاركة الارباح مع الموقع " الارباح ستشاهدها في داخل حسابك في الادسنس " .

الرابط الاصلي قبل الاختصار : http://www.bh4b.net

الرابط الاصلي بعد الاختصار " يوفر لك أكثر من شكل للرابط ": 



ملاحظة :
رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذه المواقع وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .




اختصار الروابط , اختصار رابط , مواقع اختصار الروابط , شرح اختصار الروابط , شرح مواقع اختصار الروابط , تحويل الرابط الطويل الى قصير , اختصار الروابط الى روابط مباشرة , تحويل الرابط الى رابط مباشر , رابط , روابط , مواقع , مواقع اختصار الروابط , كيفية اختصار الروابط , شرح موقع goo.gl , موقع goo.gl , شرح موقع bitly , موقع bitly , شرح موقع AdFly , موقع AdFly , شرح موقع tinyurl , موقع tinyurl , شرح موقع ow.ly , موقع ow.ly , شرح موقع shorte.st , موقع shorte.st , شرح موقع قص , موقع قص , شرح موقع ikh.ae , موقع ikh.ae , شرح موقع shrinkit4me , موقع shrinkit4me
google-playkhamsatmostaqltradent