free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

تعلم لغات البرمجة باللغة العربية لبرمجة تطبيقات الويب مع منصة رماز | طبق ما تعلمته

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

تعلم لغات البرمجة باللغة العربية لبرمجة تطبيقات الويب مع منصة رماز | طبق ما تعلمته



مرحباَ بكم متابعي مدونة المستكشف والتي نقدم فيها الدروس المصورة والمواقع التعليمية والتي من ضمنها موقع اليوم وهو موقع رِماز الذي يتيح لكم تعلم البرمجة وتطبيق ما تعلمته في آن واحد وبدون الحاجة إلي برامج , كل هذا في موقع واحد علماَ أن منصة زمار منصة عربية لتعلم البرمجة بشكل ذكي | فلنبدأ على بركة الله .



منصة رِماز | منصة تفاعلية لتعليم برمجة تطبيقات الوب | مسارات لتعليم برمجة تطبيقات الوب باللّغة العربيّة ، من خلال التعلم عن طريق التعلم و التطبيق , حيث الموقع لازال في نسخته التجريبية Beta والذي يتوفر عليه بعض اللغات البرمجية في مرحلته الأولى وسيتم توفير بقيه لغات البرمجة الأخرى في المراحل القادمة مستقبليا لتصبح منصة رِماز منصة عربية كاملة لتعليم البرمجة شرحاَ وتطبيقاَ ونفتخر بأنها منصة عربية .

طريقة التسجيل في منصة رِماز كل ما يجب عليك فعله هو الذهاب إلى صفحة التسجيل الخاصة بموقع رِماز والقيام بعملية التسجيل عبر إدخال بياناتك الشخصية من أيميل وأسم المستخدم وكلمة السر ومن ثم الضغط على إنشاء حساب والبدء في التعلم و التطبيق خطوة بخطوة .

فبعد الانتهاء من عملية إنشاء حساب جديد على منصة زمار ستقوم بالبدء بمتابعة الدروس وعند الانتهاء من كل درس ستقوم بعد ذلك بتطبيق ما تعلمته بشكل عملي مما يتيح لك تثبيت ما أخذته من الشرح وعدم نسيانه وتثبيته داخل ذاكرتك وكل هذا خطوة بخطوة ومجاني مع منصة زمار .



هذا يعني أنك ستتعلم اللغة ليس بشكل نظري فقط بل و ستقوم بتطبيق ما تعلمته خطوة بخطوة .

ملاحظة :
رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذه الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .



لغة برمجة ,programming , programming languages , البرمجة , تعلم لغات البرمجة، تعلم استخدام أنظمة التشغيل، تعلم تطوير صفحات الويب والانترنت، تعلم تطوير برامج اندرويد واي او اس، تعلم قواعد البيانات

google-playkhamsatmostaqltradent