free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

طريقة شحن رصيد هاتفك او اي رقم هاتف في العالم عبر الانترنت

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

طريقة شحن رصيد هاتفك او اي رقم هاتف في العالم عبر الانترنت



في بعض الأوقات قد تحتاج إلى عمل اتصال هاتفي إلى احد أصدقائك أو لفرد من أفراد عائلتك عبر الاتصال الهاتفي من هاتفك المحمول  ولكن عند فتح الهاتف وكتابة رقم صديقك والضغط على زر اتصال تتفاجئ أن رصيد هاتفك قليل أو انه لا يوجد رصيد في رقمك نهائيا من اجل إجراء مكالمة هاتفية سوى كنت في العمل أو خارج المنزل , ولكن أنت بالحاجة الى شحن رصيدك الهاتفي لإجراء المكالمة ولا تمتلك مالاَ في جيبك :O وأنت بعيد عن مكتب الاتصالات من أجل شحن رصيد هاتفك وتريد أن يتم شحن رصيد هاتفك سريعاَ ! نعم أنا أريد ذلك .. ولكن كيف ؟! - سنعرفك اليوم على طريقة لشحن رصيد هاتفك عبر الانترنت أو شحن أي رقم هاتف في أي دولة في العالم - نعم في أي مكان وأي شركة اتصالات في أي دولة في أنحاء العالم , حيث سنتطرق اليوم إلى شرح موقع Ding الشهير المتخصص في شحن رصيد الهاتف  ليسمح لك بإجراء المكالمات وكأنك قمت بشحن رصيد هاتفك من أحد نقاط الشحن المحلية  المعتاد منها شحن رصيد هاتفك في بلدك , لكن في شرحنا سيكون الدفع إلكترونيا وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان والخروج من المنزل من أجل سدد فاتورة هاتفك , لن أطيل عليكم الشرح | فلنبدأ على بركة الله .



أولا سيتوجب عليك الذهاب الى موقع Ding و إنشاء حساب جديد حيث ستقوم بكتابة " البريد الالكتروني + كلمة السر الخاصة بك " ومن ثم الضغط على إنشاء حساب جديد


بعد إستكمال عملية إنشاء حساب جديد ننتقل الى طريقة اختيار الدولة وكتابة الرقم المراد إرسال رصيد إتصال اليه " Ding
ستقوم بختيار الدولة وكتابة رقم الهاتف " سنأخذ دولة اليمن كمثال "



ستختار مزود الخدمة المناسب للرقم " يختلف مزود الخدمة من دولة الى اخرى "



ومن ثم ستختار الباقة المراد شرائها والمناسب لك 



في حال أردت أن تقوم بكتابة رسالة خاصة تصل إلى صاحب الرقم المراد الشحن الرصيد له كرسالة تهنئة بمناسبة عيد ميلاده .. الخ  فستقوم بكتابتها في المربع كما في الصورة " كتابة الرسالة اختيارية وليست إجبارية "
بعد اختيارك للدولة وكتابة رقم الهاتف واختيار مزود الخدمة للرقم واختيار الباقة ستقوم بالضغط على " تابع للسداد مع الخروج " من أجل تأكيد الطلب والدفع 

ستقوم بالضغط على " تابع الدفع " واختيار وسيلة الدفع المناسب لك " بايبال PayPal أو MasterCard أو Visa أو Diners أو Discover أو Amex " فهو يوفر وسائل دفع آمنة من أجل سلامة حسابك ورصيدك .


بعد الانتهاء من الدفع سننتقل الى سجل المشتريات لمشاهدة حالة الطلب الخاص بك " إشارة الصح تعني أن الطلب تم تنفيذة بنجاح - إشارة الاخرى تعني أن الطلب قيد المراجعة والتنفيذ "




ملاحظة :
رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .





موقع ding , شرح موقع  ding , شرح التسجيل في  موقع ding , شحن رصيد للهاتف , شحن رصيد الهاتف عبر الانترنت ding , شحن الهاتف عبر ding , رصيد الهاتف , رصيد الجوال , شحن الهاتف برصيد , مكالمات عبر الانترنت
google-playkhamsatmostaqltradent