free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

الحق العرض وسجل في دورة برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد مجاناَ والتي قيمتها 300$

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

الحق العرض وسجل في دورة برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد مجاناَ والتي قيمتها 300$


هل فكرت في تعلم كيفية برمجة التطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد ؟ في حال كان جوابك " نعم " فأنت مدعو الى متابعة هذه التدوينة التي سترشدك الى الطريقة المجانية لتعلم برمجة وتطوير تطبيقات الاندرويد بشكل مجاني وسلس ، حيث سنشرح لك طريقة الحصول على هذا الكورس المجاني في تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد من موقع udemy الشهير في عالم الكورسات والتعليم الذاتي وعن بعد .

معلومات عن الدورة |


الدورة مقدمة من موقع udemy المتخصص في الكورسات والتعليم عن بعد والتعليم الذاتي ، حيث الموقع يقدم دورة كيفية برمجة تطبيقات الاندرويد Android Classroom Training Tutorials - 49 Android Projects والتي قيمتها تصل الى 300 دولار أمريكي والذي يقدمها المعلم Vivian Aranha المتخصص في Mobile Solutions Architect and Professional Trainer طبعاَ الموقع يقدم دورات بشكل مدفوع ولكن هذه الدوره مقدمة بشكل مجاني والتي تحتوى على 49 مشروع برمجي للاندرويد  في داخل الدورة و80 درس موزع على جميع المستويات وتحت تصنيفات لتسهيل على الطالب ، تبدا معك من البداية الى الإحتراف ، مدة الدورة 17 ساعة من التكوين والتكويد والتدريب بالصوت والصورة وايضأ سيعلمك كيفية التعامل مع برنامج android studio الخاص بتطوير التطبيقات والالعاب لاجهزة العاملة بنظام الاندرويد .


رابط الدورة  | Android Classroom Training Tutorials

ملاحظة :


رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .

دورات , udemy , مجانا , مجاني , الاندرويد , تطوير , برمجة , نظام الاندرويد , اندرويد , عروض udemy , مجانيات , تعليم , معلم , Vivian Aranha , شرح udemy , كوبونات udemy , كوبون 

google-playkhamsatmostaqltradent