free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

احصل على زوار حقيقيين من أنحاء العالم بأقل الأسعار إبتداء من 1$

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

أحصل على زوار حقيقيين من جميع أنحاء العالم بثمن رخيص

في هذه التدوينة والتي سنوجها لمن يمتلك مدونة أو موقع إلكتروني وليس له زوار وسئم من طرق الحصول على زوار قليلين وبنفس الوقت وهميين ولا تأتي بأي جدوى , لا تقلق بعد اليوم فحصولك على زوار ليس عادين بل زوار حقيقيين من أي دولة تريدها أنت وتوجيههم إلى مدونتك أو موقعك او أي رابط تريده أنت , وليس كذلك فقط بل ستحصل عليهم بأقل الأسعار والتي تبدأ من 1$ ومافوق , فنحن اليوم سنتحدث عن شرح موقع زوار لشراء زوار حقيقيين Zwaar.co ا الذي يمكنك من شراء زوار حقيقيين من أي دولة تريدها وبأقل التكاليف , حيث موقع زوار يوفر لك أيضا باقات مميزة وبأسعار تناسب الجميع تبدأ من 4$ وما فوق فلنبدأ على بركة الله .


أولا شرح التسجيل في موقع زوار |

نقوم بالذهاب الى الموقع zwaar.co ومن ثم الضغط على كلمة " تسجيل


بعد الضغط على تسجيل نقوم بتعبئة البيانات  وإتمام عملية التسجيل والتفعيل كأي موقع أخر 


سيتوجب عليك بعد ذلك الذهاب الى بريدك من أجل تفعيل الحساب



ثانيا | شرح شراء الزوار من موقع زوار |

- هناك طريقتين لشراء الزوار إما عبر الباقات المعروضه والمتاحه على الصفحه الرئيسية والتي تتوفر بأسعار تناسب الجميع كما في الصورة .


- اما الطريقة الثانية لشراء الزوار عبر إختيار عدد الزوار المراد شرائهم وأختيار الدولة المستهدفه منها الزوار علماَ ان أقل عمليط طلب للزوار هي من 1.000 زائر وما فوق  ومن ثم الضغط على " إكمال الشراء "


ثالثاَ | شرح شحن حسابك في موقع زوار بالرصيد |

موقع زوار يتوفر على وسائل دفع شهيره منها " PayPal - كاش يو - ون كارد - ويسترن يونيون - بنك الراجحي - فودفون كاش - Visa


فمن أجل شحن حسابك في موقع زوار سيتوجب عليك الذهاب الى صفحه شحن الحساب علماَ أن أقل مبلغ تستطيع شحن به حسابك هو 1$ وما فوق , ستقوم بكتابه الرصيد المراد شحن به حسابك ويليه الإيميل الخاص بحساب البايبال ومن ثم الضغط على " شحن الرصيد "

بعد إتمام عملية شحن حسابك بالرصيد بنجاح , ما عليك سوى الإنتقال وشراء الزوار و كتابه الرابط لتوجيههم اليه , أي رابط تريده سوى الى مدونتك أو موقعك الإلكتروني أو رابط لمقطع فيديو على موقع اليوتيوب من أجل زيادة المشاهدات .. ألخ , وغيرها من تلك الأشياء التى تريد توجيه الزوار اليها .

رابعاَمتابعه حاله طلبك على موقع زوار

بعد أن قمت بعمليه شحن حسابك في زوار بالرصيد وطلب شراء زوار منهم , فمن أجل متابعه حاله طلبك الخاص هل بدات عملية إارسال الزوار الى الرابط  أو ما زال تحت طلب الموافقة , فلمتابعه حاله طلبك سيتوجب عليك الذهاب الى صفحه " الطلبات " وستم عرض لك جميع الطلبات التي قمت بطلبها ومع التفاصيل وحاله الطلب .



خامسا | الربح من موقع زوار من خلال الإحالات أو بما يسمى بالريفيرال | 

من أجل ان تربح من خلال رابط الغحاله الخاص بك سيتوجب عليك نشره بمنتديات او إرساله الى إصدقائك حيث على كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريق رابط الاحالة الخاص بك ويقوم بشحن حسابه برصيد بأي مبلغ كان أو شراء باقة زوار ستكسب أنت مبلغ 1$ يضاف إالى حسابك مباشراَ , لمعرفه رابط الاحالة الخاص بك سيتوجب عليك الذهاب الى صفحه الإحالات لمعرفه الرابط .


سادسا | طرق التواصل مع فريق الدعم الفني لموقع زوار |

في حال واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني للموقع عبر فتح تذكرة أو عبر التواصل معهم عبر إحدى الوسائل المذكورة في الصوره التالية



ملاحظة :

رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .

مدونة المستكشف | Bh4b.blogspot.com
كلمات مفتاحية

شراء زوار حقيقيين - شراء زوار اجانب مستهدفين - موقع زوار - زوار - مدونة زوار - افضل اسعار شراء الزيارات علي الانترنت - شراء زوار حقيقيين مستهدفين - زيارات حقيقية - شرح موقع زوار - التسجيل في موقع زوار - zwaar.co

google-playkhamsatmostaqltradent