free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

شرح الربح من منتج لص الاسواق بواسطة الافلييت 1$ لكل شخص

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

شرح الربح من منتج لص الاسواق بواسطة الافلييت 1$ لكل شخص


في ظل تطور أساليب الربح من الانترنت والتي تأتي من ضمنها الربح من خلال CPA و أيضا الربح من خلال الافلييت , فشرح اليوم سنتحدث فيها عن طريقة سهل للربح من الانترنت ولكن لك تربح يجب أن تتوفر على الصبر والعزيمة فلا يوجد شيء يأتي بالمال دون العمل والتعب , شرحنا سيكون عن منتج " لص الاسواق " المتخصص في توصيات الفوركس والذي قام بإطلاق أفضل عرض CPA بالعالم العربي تقريبا , فهذه هي أول خطوة لمن يريد الربح من الانترنت والبدء في جمع بعض الدولارات من أجل الشراء من على الانترنت او البدء في زيادة أرباحه عن طريق الاستثمار وغيرها من الطرق الكثيرة | فلنبدأ على بركة الله .



طريقة الربح من منتج لص الاسواق ؟

هناك طريقتين للربح من منتج لص الاسواق , الطريقة الاولى وهي عن طريق إيداع مبلغ مالي والربح من خلالها عن طريق البدء في الاستثمار , أما الطريقة الثانية فهي الربح من خلال الافلييت والتي سنتحدث عنها في هذه التدوينة , أي بعد الترويج للمنتج في شبكات التواصل الاجتماعي او عبر الإعلانات الممولة كالفيسبوك وتوتير او طرح فكرة الموقع على اصدقائك وجعلهم يسجلون عبر رابط الاحالة الخاص بك  فكل شخص تجلبه للانضمام والتسجيل في العرض المجاني أو جلبة للتسجيل في إحدى شركات الفوركس وطلب خدمة التوصيات الخاصة به من صاحب المنتج فسوف تحصل على كل شخص 1$ دولار أي في حال قمت بجلب 100 شخص حقيقيين للتسجيل عبر رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 100$ دولار .



نصائح لجلب اشخاص حقيقيين للتسجيل 


1-قم بإنشاء حملة إعلانية على شبكة التواصل الاجتماعية فيسبوك بقيمة 5-10$ دولار وجعل نوع الحملة " زيارات الى موقع الكتروني " حيث قم بتعديل في الحملة على حسب الضغطات وجعل سعر الضغطة 0.01$ سنت وليس على حسب CPM .. أي على كل شخص يقوم بالضغط على الرابط ستكون تكلفته سنت واحد فقط , قم باستهداف دول عربية وخليجية بشكل أخص كون الخليجين يهتمون بمجال التداول والفوريكس بشكل كبير.


2-قم بكتابة مقالة تشرح فيها الموقع ومميزاته وأشياء تحبب وتحفز الزائر الى إستكمال الشرح والضغط على الرابط والبدء في الربح من على الانترنت.


3-قم بالبحث على إثباتات دفع للموقع وعرضها قبل شرحك للموقع من أجل تحفيز همة الزائر وكسب ثقته وأن الموقع صادق ويدفع بشكل سليم وأنه ليس موقع نصاب.


4-اخبر اصدقائك عن فكرة الموقع وأقنعهم بأسلوبك الخاص وحببهم بالفكرة وأريهم إثباتات دفع الموقع وأعطاهم رابط مختصر لرابط الإحالة الخاص بك ليسجلوا تحت رابطك وتكسب بشكل سليم.


5-لا تقم بإنشاء حسابات على أنها لأشخاص حقيقيين فالموقع سوف يكتشف الامر وسيتم معاقبتك من قبل إدارة الموقع.

-قم بكتابة منشور بشكل مشيق وجذاب وقم بوضع رابط مختصر لرابط الإحالة الخاص بك ومن ثم نشره على كل الجروبات المشترك بها.  " طريقه النشر في كل الجروبات و على حائط اصدقائك "

7-تحلى بالصبر والعزيمة فليس كل شيء يأتي بسرعة , أعمل بجد واجتهاد وسوف تشاهد نتائجك الجيدة والمربحة بعدها .



طريقة الربح من منتج لص الاسواق؟

الجميل في الموقع انه يقبل أي ترافيك سواء مجاني او مدفوع ومن أي مصدر ترافيك فهو مسموح , دولار على كل شخص تجلبه بواسطك , فلاستفادة من هذا العرض المدهش ما عليك سوى إتباع الخطوات | فنبدأ على بركة الله .


أولا قم بالذهاب الى موقع منتج لص الاسواق " من هنا " ثم قم بالضغط على " ابدا الربح من الانترنت الان




ستنبثق لك نافذة تخبرك بطريقة الربح التي تناسبك إما " ارغب في الربح من الاستثمار " أو " مع الاسف ليس لدي مال لاستثماره " قم بالضغط على " مع الاسف ليس لدي مال لاستثماره " 




ستنتقل الى الصفحة الخاص بالتسجيل في الموقع قم بالضغط على " اشترك في خدمة مشاركة افضل طريقة ربح




ستقوم بتعبئة البيانات الشخصية الخاص بك 
1-الاسم الكامل
2-اسم المستخدم
3-البريد الالكتروني
4-اعادة كتابة البريد الالكتروني
5-كلمة السر
6-اعادة كتابة كلمة السر





ستنتقل الى صفحة جديدة تليها حيث ستقوم باستكمال كتابة البيانات 
1-اسمك الكامل
2-اسم المستخدم
3-البريد الالكتروني
4-ايميل البايبال PayPal " من أجل الدفع والتوصل بالأرباح "
5-كلمة السر
6-اعادة كتابة كلمة السر




بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الموقع سينقلك الى الحساب الخاص بك لمشاهدة رابط الاحالة الخاص بك والبدء بالترويج له جني المال من خلال الانترنت بشكل حقيقي، ستجد في حسابك كل المعلومات الخاصة برابط الاحالة من إحصائيات للزوار التي أتيت بهم.


الحد الأدنى لسحب الارباح من منتج لص الاسواق هو 30$ دولار.


تذكر ان اختصار رابط الاحالة الخاص بك عن طريق موقع  او غيرها من خدمات اختصار الروابط Tinyurl  او Bit.lyامر ضروري واجباري في حالة كنت ستشارك رابطك على مواقع التواصل الاجتماعي



بعض ارباحك قد تتاخر في الضهور وهدا امر عادي ستضهر لك في مدة اقصاهى 48 ساعة

في الاخير هذا فيديو لاحد الاشخاص الذي قام بتجربة الموقع + اثبات شخصي بالتوصل بـ100$ على حسابة البايبال بشكل مصداقي .



[youtube src='sFNBbTaI0zo' width='800' height='600'][/youtube]<br />


ملاحظة :


رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الموقع وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .



الربح من الانترنت , شرح الربح من منتج لص الاسواق , منتج لص الاسواق للربح من التداول , الربح من التداول , كيفية الربح من التداول , شرح منتج لص الاسواق , طريقة الربح من الفوركس هل هي اسرا , كيف تبدا الربح من تداول العملات , كيفية الربح من التداول , إبدأ التداول بالفوركس , الربح من الفوركس , الربح من التداول , الربح عن طريق الانترنت عن طريق تداول المال , تسويق لص الاسواق , سوق الاسهم - ربح ضخم ومستقر مدونة لص الاسواق , حقق ربح يزيد عن 30 دولار يوميا , سوق لمنتج لص الاسواق و اربح 0.15$ الى 0.30$ لكل شخص , حقق ربح 100 دولار كل اسبوع , حقق ربح يزيد عن 30$ كل يوم , المليونير العربي , مفاتيح الربح من الانترنت , شرح منتج لص الاسواق للربح من التداول على الانترنت
google-playkhamsatmostaqltradent