free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

ماهو الباك لينك وما انواعه وفوائده ؟ وكيفية الحصول عليه مجانا

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

ماهو الباك لينك وما انواعه وفوائده ؟ وكيفية الحصول عليه مجانا


ما هو الباك لينك؟

الباك لينك هو عبارة عن روابط خارجية توجد في مواقع او مدونات او منتديات اخرى تؤدي بالزائر الى موقعك، بحيث كلما ضغط الزائر على ذلك الرابط ينتقل مباشرة الى موقعك، ويمكن اعتبار الباك لينك بمثابة سلاسل وروابط تربط موقعك بمواقع ومدونات ومنتديات اخرى وكلما كانت روابط الباك لينك كثيرة كلما كان ذلك أفضل لموقعك او لمدونتك .


ماهي انواع الباك لينك؟

الباك لينك له انواع يمكن ان نختصرهما في نوعان اساسيان هما:
1-باك لينك نوفلو (backlink nofollow)
2-باك لينك دوفلو (backlink dofollow)


فما الفرق بين الباك لينك نوفلو والباك دوفلو؟

ما هو الباك لينك نوفلو: هو عباره عن روابط تؤدي بالزائر الى موقعك لكن ما يميزه بان لها خاصية نوفلو وهي خاصية تمنع عناكب محركات البحث من الوصول الى مدونتك حيث نعلم فإن عناكب محركات البحث مهمة من اجل ارشفة مواضيع المدونة في محركات البحث.

ما هو الباك لينك دوفلو: هو عباره عن روابط تؤدي بالزائر الى موقعك، لكن هو بعكس الباك لينك نوفلو فهو يسمح لعناكب محركات البحث بالانتقال الى موقعك مما يعطي لمواضيعك ارشفة قوية في محركات البحث وكسب الثقة في محركات البحث.

كيف نميز الباك لينك دوفلو عن الباك لينك نوفلو؟

بالنسبة للشكل العام للرابط فيكون على النحو التالي :

<a href="http://www.bh4b.net" >مدونه المستكشف</a>


اما بالنسية لرابط نوفلو فيتم اضافة كلمه nofollow الى الرابط كالتالي :

<a href="http://www.bh4b.net/"rel="nofollow" >مدونه المستكشف</a>


اما فيما يخص شكل العام لرابط دوفلو فتكون بإضافه كلمه dofollow  الى الكود كالتالي :
<a href="http://www.bh4b.net/"rel="dofollow" >مدونه المستكشف</a>




اهمية الباك لينك لمدونات بلوجر:

تكمن اهمية الباك لينك في جلب الزوار الى مدونتك مما يعمل على تخفيض ترتيبك بشكل كبير وملحوظ في موقع احصائيات اليكسا ويرفع من قيمه البيج رانك الخاص بموقعك، تكسب ثقة محركات البحث بسبب تواجد روابط موقعك في مواقع اخرى ومما يجعل محركات البحث تقوم بأرشفة روابط موقعك بشكل سريع، فكل ما كانت روابط الباك لينك دوفلو كلما كان أفضل لموقعك في شهرته وارشفته وخفض ترتيبه.


كيفية الحصول على باك لينك مجانا ؟

نقوم بالولوج الى موقع IndexKings - The Best Rapid Indexer Online Today! ومن ثم كتابة رابط موقعك او مدونتك او منتداك في المربع كما في الصورة والضغط على RAPID INDEX! كالمثال التالي


ستلاحظ بان الموقع بدء في ارسال رابطك الى 15687 موقع الكتروني كما هو يقول 

Each URL entered will be submitted to 15687 sites to help it get Indexed Rapidly
In total, there will be (1 URLs X 15687 sites)=15687 submissions


submissions completed = مجموع الروابط التي تم إرسالها بنجاح ^^

فكل ما عليك سوى الانتظار لبضع دقائق من اجل الانتهاء من عملية ارسال رابطك الى جميع المواقع " 15687 موقع " ((في حال كنت تمتلك RDP او VPS فيمكنك تطبيق الشرح السابق وترك الـ RDP او VPS يعمل من اجل الاستكمال))



ملاحظة :


رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .



باك لينك , الحصول على باك لينك , ما هو الباك لينك , ما فائده الباك لينك , كيفيه الحصول على باك لينك مجانا , طرق مجانية من اجل الحصول على باك لينك مجانا , أحصل على 15692 ألف باكلينك لموقعك , طريقة للحصول على 15000 باك لينك لموقعك , أحصل على 15000 باك لينك مجانا , الحصول على 15,000 باك لينك لموقعك أو مدونتك , اضافة موقعك او مدونتك الى حوالي 15000 باك لينك , شرح أسهل طريقة للحصول على 15000 باك لينك لموقعك , احصل على 1000 باك لينك لموقعك مجاناً وكمان dowfllow , أفضل 10 مواقع للحصول على باك لينك , أحصل على باك لينك من نوع Dofollow مجانا لموقعك  , احصل على باك لينك مجانا , الحصول على باك لينك , ما هو الباك لينك , موقع indexkings , شرح الحصول على باك لينك مجانا من موقع indexkings , طريقة بناء الباك لينك  , باك لينك قوي , موقع باك لينك , باك لينك مجاني , باك لينك دوفلو , شرح الحصول على 5 باك لينك لموقعك مجانا , احصل على 500 باك لينك لموقعك مجانا , ما هو الباك لنك backlink ؟ و ما فائدته ؟ , ماهو الباك لينك Backlink + أنواعه + كيف أحصل عليه , ما هو الباك لينك وما فائدته Backlinks , ما هو الباك لينك (backlinks) وما هي فوائدها في أرشفة صفحات الموقع , ما هو الباك لينك وما هي فائدته لموقعك ؟ , ما هو الباك لينك وما هي فائدته لموقعك ؟ , Link Building : الحصول على باك لينك لموقعك قوي
google-playkhamsatmostaqltradent