free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

القائمة الكاملة لاختصارات الكيبورد على الويندوز

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية

القائمة الكاملة لاختصارات الكيبورد على الويندوز


ننشر لمتابعي مدونة المستكشف الاعزاء قائمة كاملة بكل إختصارات المفاتيح على كيبورد اجهزة الويندوز والتي قد تحتاجها في الوصول الى البرامج وغيرها وتسهل عليك عملية الوصول للاشياء ولتفديك في إختصار وقتك امام شاشة الكمبيوتر | فلنبدأ على بركة الله .




alt+esc : يمكنك التنقل من نافذة الى نافذة. alt+f4 : أمر مفيد يقوم بإغلاق النوافذ. ctrl+b : يقوم بترتيب ملف المفضلة عن طريق هذا الامر. alt+tab : امر مفيد جداً لك اذا كان هنالك نوافذ كثيرة مفتوح يمكنك اختيار النافذة المطلوبة. trl+f :يمكن لك بحث في البرنامج عن الكلمة. ctrl+s :حفظ العمل الذي قمت به. f2: اسرع امر يمكنك من تغير اسم ملف محدد. Ctrl + F5: تصغير نافذة الملف. ctrl+z : يمكنك من التراجع عن اي امر قمت بتنفيذه. ctrl+p : لتنفيذ الامر بالطباعة لبرنامج المتصفح او اي برنامج اخر. Alt + Enter :تكرار أخر عملية ctrl+o : لفتح ملف من اي برنامج عن طريق هذا الامر. ctrl+w : لاغلاق اي نافذة مفتوحة Ctrl + F2 : معاينة الصفحة قبل الطباعة = + Ctrl : تكبير وتصغير درجة واحدة Ctrl + Y : تكرار أخر عملية. F12 حفظ بأسم Shift + F12 حفظ الملف Ctrl + F2 :معاينة الصفحة قبل الطباعة. F4 : تكرار أخر عملية Ctrl + P : طباعة.


ملاحظة :


رجاء من كل الإخوة والأخوات الكـرام الذين استفادوا من هذا الشرح وبقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر إحدى الأزرار الثلاثة " Facebook أو Twitter أو Google+ " ولكم جزيل الشكر على ذلك .

إختصارات ويندوز , كيبورد ويندوز , إختصارات كيبورد ويندوز , اختصارات ويندوز , اختصارات لوحة مفاتيح , ويندوز , windows 7 , Shortcuts-for-Windows 
google-playkhamsatmostaqltradent