free invisible hit counter
recent
أخبار ساخنة

استقبال الاخبار على جوالك مجاناَ

تخفيضات عروض هولندا
الصفحة الرئيسية
لعلك عندما تسمع من حولك يتحدثون عن حادثه او خبر وقع في منطقتك وانت لا تعلم ما هو او اي تفاصيل عنه او من الفاعل الى غير ذلك من التفسيرات سوى في بلدك أو بلد أخر ولكن كيف ذلك !؟
 في هذا الشرح ستكون الإجابة موجودة وبشكل مجاني وبدون رسوم ضريبية .. حيث ان بعض شركات الاتصال قد توفرها ولكن برسوم اشتراك شهري قد يصل إلى 1$ ونصف في الشهر الواحد .. كالأخبار العاجلة ,السياسة,الرياضية .. والى غير ذلك, حيث كل باقة إخبارية لها تكلفتها الشهرية المقدرة لها ,حيث يجب عليك تجديد الاشتراك الشهري أولا بأول لاستمرار الخدمة , ففي مدونة المستكشف سنشرح كيف تقوم بذالك وبشكل مجاني وبدون رسوم اشتراك شهرية او ضرائب , حيث ستتلقى الأخبار من كبرى القنوات والمواقع المتخصصة في مجال الأخبار وما غير ذلك إن أردت ذلك .. مثل قناة الجزيرة - العربية- CNN - حسابات إخبارية محلية لبلدك ..الخ, فلنبدأ على بركة الله ")

أولا يجب أن تمتلك حساب على موقع " تويتر - Twitter  " , إذا لم تكن تمتلك حساب تويتر  ولا تعرف كيف تقوم بإنشائه فيمكنك مشاهده هذه ألتدوينه " من هنا "



بعد إكمال عمليه التسجيل في الموقع , نذهب إلى صفحة " تسجيل الدخول " وندخل Email و Password الخاصة بك , ومن ثم الضغط على " تسجيل دخول " .

بعد ذلك نذهب إلى ( صفحة الإعدادات > الهاتف المحمول > تختار رمز الخاص بدولتك + كتابة رقم هاتفك والضغط على إرسال الكود > ستصلك رسالة تحتوى على كود التأكيد الخاص بك ) تقوم بكتابته في المربع والضغط على كلمة " تأكيد "


 بعد إنشاء الحساب وتأكيده بنجاح 







 نذهب إلى الصفحة الرئيسية "Home  " ومن ثم نقوم بالبحث عن الحسابات الخاصة بالقنوات الإخبارية كـ" قناة الجزيرة - العربية - CNN وغيرها من الحسابات "
نأخذ حساب قناة الجزيرة كمثال وهذا رابط حسابهم "قناة الجزيرة على تويتر" أولاَ نقوم بمتابعه الحساب ومن ثم الضغط على ايقونه الاعدادات كما موضوح في الصوره  بعد ذلك الضغط على خيار "تشغيل تنبيهات الهاتف المحمول" وسيشعرك بعد ذلك بأنه " سوف تستقبل تنبيهات الهاتف المحمول لتغريدات @AJArabic " ونفس الخطوات في حال اردت الغاء تفعيل القناة سيعلمك بهذا الاشعار   "لن تستقبل تنبيهات الهاتف المحمول لتغريدات @AJArabic"


*شرح الفكرة : عندما تقوم بتطبيق كل ما سبق على اي حساب تريده فعندما يقوم صاحب الحساب بإنزال تغريد سوى تغريده إخبارية ,نكته , حكم وأمثال .. الخ ستتوصل بهذه ألتغريده أولاَ بأول إلى جوالك الذي قمت بتأكيد رقمك عليه في الحساب .

يمكنك متابعه الكثير من الحسابات الأخرى سوى الإخبارية أو غير ذلك من حسابات المشاهير , حكم وأمثال , نكت , أخبار تقنية ... الخ لتوصل بأخر التحديثات الخاصة بهم.

ملاحظه : أعلمك أخي الكريم ان الحد الأقصى لاستقبال الرسائل " الإشعارات " هي 50 رسالة يومياَ , بمعنى أخر انه في حال قمت بمتابعه حساب ويقوم مالك الحساب بإنزال تغريدات بشكل يومي نشط , فانه ستصلك منه الإشعارات وعند استنزاف الحد الأقصى للاستقبال فستتوقف الخدمة مؤقتا وستفعل في اليوم التالي وذلك بسبب تجاوزك للحد الأقصى .


********************************************************************************************

أتمنى أن أكون أفدتكم بهذا الشرح , وفي حال كان لديك أي طلب أو استفسار يمكنك طرحه أسفل التدوينة في مكان " التعليقات " .

أراكم في شرح أخر^^" 

مدونة المستكشف | Bh4b.blogspot.com




كلمات مفتاحية
اخبار تويتر
انشاء حساب تويتر 
توتير
حساب قناة الجزيرة على تويتر
رسائل اخبارية
حسابات المشاهير على تويتر
الاخبار العاجلة
اخر الاخبار العاجلة
اخبار العالم
المصرى اليوم
الاخبار اليوم
اخبار عاجلة
اخر اخبار

google-playkhamsatmostaqltradent